دورة الباريستا

Bbr.f66
تحديث قبل اسبوع و 5 ايام
أقوى عرض . وزي ما يقول المثل من سبق لبق، ترا مقاعدنا محدوده 😎 🏃🏽‍🏃🏽‍ *ماعندك وظيفة* ⁉️ دورة الباريستا فرصة لا تعوض لتصبح أوتصبحين *باريستا محترف* فرصتك الان لبدء مشروعك ️هل تخطط لفتح مقهى؟ ️هل تبحث عن تغيير وظيفي وتفكر في أن تصبح باريستا؟ ️أو فقط ترغب في تعلم مهارات الباريستا من أجل أن تصنع لنفسك كوب قهوة أفضل؟ 🤝انضم لنا في الدفعة الثالثة من دورة✨ 📽فن الباريستا (صناعة القهوة)️ 🎙الباريستا: المدرب ناصر محمد ناصر 📆 2023/2/29 ⏰15 ساعة تدريبية 💰الرسوم:🔸عرض خاص 150 ريال 🔸 اون لاين بث مباشر مسجله ايضا يمكن الرجوع لها فى اى وقت 📜الرسوم شاملة شهادة معتمدة من مركز مرخص من التعليم 🎀 *💠إلتحق الان ولا تفوت الفرصة*
دورة الباريستا 0
98464602

إعلانك لغيرك بمقابل أو دون مقابل يجعلك مسؤولا أمام الجهات المختصة.

إعلانات مشابهة