الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» دباب

قبل أسبوع و 4 يوم
#50314113
ي اخوان استفسار
ابي اشتري دباب وشفت إعلانات عن دباب صيني!!
هذا هو
وش رأيكم فيه واللي استخدموه كيفه!!
كيف توازنه وايش مشاكله!!!
دباب
وسيلة الإتصال :
خاص

  دباب سوزوكي

  دباب سوزوكي 2012

  دبابات



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   k.1994
›› 1
››   قبل أسبوع و 4 يوم
للتعليم بس وبعده تبي تكرهه وتبيعه
››   مهاجر380
›› 2
››   قبل أسبوع و 4 يوم
ليه اكرهه !! وش مشاكله؟
مع العلم لو شريت دباب بتكون طلعتي عليه مره بالاسبوع
››   k.1994
›› 3
››   قبل أسبوع و 4 يوم
هو اصلا معروف هالدبابات للتعليم لانه خفيف وسرعته محدودة وبعد فترة تطلع الخرابات اغلبهم يشرونه يتعلمون عليه وبعدين يبيعونه يشرون ريس
››   aalsirihy
›› 4
››   قبل أسبوع و 4 يوم
مو صح كلامك ي k1994

الدبابات الصينيه قاعده تبدع ووكلائها جيدين وقطع الغيار متوفره

صحيح انه لا يقارن بالريس لاكم كمان لاتعطي الرجال ارائك على اغلبهم وهما يقولون

مدامك ماخضت تجربه الافضل انك ماتحطم الرجال وتردده
››   k.1994
›› 5
››   قبل أسبوع و 4 يوم
انا ما قلت هالكلام الا لاني خضت تجربة لكن نصيحة لوجه الله خذلك ريس حجم ٦٠٠ بدال ماتضيع ٦٠٠٠ على شي مايسوى وبالنهاية اذا تبي تبيعه مايجيب ولا ٤٠٠٠
››   aalsirihy
›› 6
››   قبل أسبوع و 4 يوم
طيب ي قمر مافيه ٦ الاف اي موديل تجيب من الريس حجم ٦٠٠
››   aalsirihy
›› 7
››   قبل أسبوع و 4 يوم
والله انا كنت مقبل بقوة ع شراء الصيني
››   k.1994
›› 8
››   قبل أسبوع و 4 يوم
انا ماقلت سعر الريس ٦٠٠٠ انا اقصد الصيني ب ٦٠٠٠ تضيعها على شيء مايسوى دامك وصلت لمبلغ ٦٠٠٠ اصبر وجمع وتجيبلك ريس ٦٠٠ لك وللعمر
››   مهاجر380
›› 9
››   قبل أسبوع و 4 يوم
وش صناعته ال ريس ٦٠٠ اللي تنصح فيه
وكم اسعارها
››   مهاجر380
›› 10
››   قبل أسبوع و 4 يوم
الصيني ذا يعني خفيف بالطريق قصدك!!
››   محمد سعد 22
›› 11
››   قبل أسبوع و 4 يوم
نصحية خذ سوزوكي ادري انه غالي لاكن تضمن عمرك بعد الله طبعا
››   k.f.u.p.m.e.r
›› 12
››   قبل أسبوع و 4 يوم
نفس التساؤل ...نبغى مقارنة وكلام أدق ..أفيدونا
››   3zooz..
›› 13
››   قبل أسبوع و 4 يوم
نفس الكلام ودي استفسر هل هو عملي يعني شي اكيد بحافظ عليه بس مايكون فيه مشاكل بعد فتره
››   عضو 9230
›› 14
››   قبل أسبوع و 4 يوم
اترك من بعض الناس
انا مجربه والله ان حافظت عليه أنه مايطلب شي
هذولى الناس متهورين يحبون الدعس بالزيارة
وهذا غلط وأكبر غلط
طبعا اذا استخدامك دعست وترفيع وماني عارف ايش اترك منه لاتاخذه لأنه مارايح يصمل معك
أما إذا استخدامك بالمعقول صدقني مايقول شي
وفي الأخير يقول المثل (يدلك على الخيل أثمانها )
›› 15
››   قبل أسبوع و 4 يوم
في واحد مجربه باليوتيوب ادخل وشوف بنفسك
››   عضو 9230
›› 16
››   قبل أسبوع و 4 يوم
هو للاستخدام الطبيعي ممتاز جدا
أما الاستخدام الشاق فلا أنصح به
››   وليد2008
›› 17
››   قبل أسبوع و 4 يوم
اذا استخدامك مره في الاسبوع
وجولاتك داخل المدينه بس
هو مناسب لك جدا وافر لك بعد
›› 18
››   قبل أسبوع و 4 يوم
انا كنت ناوي اشتريه بس ياخي فكرت فيها اذا طلعت عليه مع قروب بينسحب علي بيدعسون ١٨٠ ويختفون وانا ما وصلت ١٢٠ وغير كذا للامانه صوته صوت دباب باكستاني ولو بتطلع عليه فرفره ما تحس انك راكب لك شي يطربك ويضحكون عليك الناس
››   n.zero
›› 19
››   قبل أسبوع و 3 يوم
الدباب ذا يتقارن ب١٥٠ سوزوكي
يعني منظر لا اكثر

لكن اذا بتروح مع قروب ماينفع ابدا، لانه مثل اللي قاله الاخ اللي فوق
تسارعه بطئ وحد اقصى ١٤٠ هذا اذا ما انفك عليك مسمار بعيد الشر
لانك بتصير مثل اللي يهرول برجوله مع قروب دراجات
لا انت اللي يمديك تلحقهم ولا هم اللي فاضين ينتظروك

اقل شي يكون معك ٣٠٠ هوندا ولا كوزاكي
لانهم يوصلوا ١٨٠
ومع ذلك مايعتبروا ريس، بس شكل ريس.
واغلبهم يقعدوا فيه كم شهر ويبيعوه
››   saudi_7rb
›› 20
››   قبل أسبوع و 3 يوم
نصيحه الي بياخذ صيني ، ياخذ بداله سزوكي 150 شكله حلو وسعره مثله واقوى من مكينة الصيني وجوده اعلى ،،، الدبابات خطيره ولازم تكون حذر باختيارك للدباب والخوذه وادوات السلامه لان اي غلطه بتروح انت غلطه
›› 21
››   قبل أسبوع و 3 يوم
اخوي اذا انت تبي تتعلم اشترلك سوزوكي 150 او كوزاكي 300 اضمن ومن وكالته احسن لتعلم
››   adeel alrooh
›› 22
››   قبل أسبوع و 3 يوم
الصيني طايح حظ
››   قبل 2 يوم و 17 ساعه
جربت ابو جبعا 250 حلو ولا شفت منه خرابات 5 شهور معي بس مره طفى علي وصلحته ب100 ريال سلك او فيوزات ولا ماشفت خرابات عيوبه الي شفت منه مثل ماقال الي فوق يرتخن مساميره يعني كل طلعتين او 3 لازم تشد فيابره ومساميره وبس

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.