GXR2 2000
قير عادي
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
جيب لاند كلوزر GX.R
مشاء الله تبارك الله .
الموديل : 2000
الممشى : 362 الف
المواصفات :
قير عادي - دبل خفيف ثقيل عصاء - دفلك - مكيفيين - تكيف الصف الثالث منفصل - تانكيين - تخشيب داخلي - ثلاجة - جناح - سبير علاق ) تقريبا فل كامل الا الونش
( مراتب خلفية الصف الثالث موجوده
مسجل الوكالة راكب علييه ) .
المحركات ممتازه
المكينة : شد بلد لافك ولا تبخير ولا حراره
قزاز قدام مغير عشان الفحص
بداية جلد بلوف و هذ شي طبيعي ف الـ لاند 6 سلندر عامه ، و جيب بصلحها بس جيت اكثر مو ورشة و نصحوني دام المكينة لا تبخير ولا فكة لا تصلحها
القير و الدبل منزله عشان تغيير كلتش .
شمعات امامي ديبو
البدي : رفرف امامي يسار مرشوش + معجون
طقة في جسر الصدام تحت مالها دخل ف الشاص طقة نفود ذكرتها للامانه من صاحبه الي قبل و باب السواق مرشوش الباقي ان شاء الله شرط في تعديلات خفيفه على البارد
الصدامات و الازياق الجانبيه رش تجديد لون
بطن الموتر : منفوض بنسبه 80٪
رباطات كامل خلفييه اصلييه لحالها بـ 2000
مساعدات , جلد مقصات ، اذرعه
بطن الموتر مكلف لحاله حدود 5000 و اكثر
سيور جديده تصفييه كامله ، رمانات دفرنس ، فريون اصلي 3 ثلاجات المكيف الامامي و الخلفي و الثلاجه بـ اختصار الموتر تعبان علييه .
الموتر توه ملمع كامل في مركز بمبلغ و قدره
الموتر مشاء الله مليان و سواقتة مليانه
الاعطال الواضحه :
طرمبة دركسون فيها تهريب بسييط
تنديه بسيطه في حدا الصوف القير او المكينه
( مع الخط الطويل من 800 كيلو و طالع نقص زيت بسيط تقريبا ربع او اقل بسبب الجلد بلوف)
كفرات تقريبا فيها نص عمر
الي بيستخدم بيدعيلي موتر جاهز و متماسك
ناقصه كفرات و توكل ع الله لو تبي ويين
القزاز الامامي مغيير من صاحبه عشان الفحص .
الموتر اسافر من الرياض لل الدمام علييه ولا اشتكيت من شي ولله الحمد ،
السوم : 36 لحد يسوم باقل لاهنتو الموتر مكلفف مكلفف قطع اصلي و الي له خبرة ف الاند كلوزر يعرف تكلفة القطع الاصلييله .
الحد : قرييب لل الصامل .
( الموتر للمستخدم ) .